أوكرانيا بالعربية | وزارة الخارجية مستاءة من إهانة شرودر للسفير الأوكراني

اعتبر نائب وزير الخارجية الأوكراني فاسيلي بودنار أن تصريحات المستشار الألماني السابق، رئيس مجلس إدارة شركة النفط والغاز الروسية "روسنفت" غيرهارد شرودر عن سفير أوكرانيا لدى ألمانيا أندريه ميلنيك بأنه" قزم ما من أوكرانيا" وضيعة ومتدنية.

كييف/ أوكرانيا بالعربية/ اعتبر نائب وزير الخارجية الأوكراني فاسيلي بودنار أن تصريحات المستشار الألماني السابق، رئيس مجلس إدارة شركة النفط والغاز الروسية "روسنفت" غيرهارد شرودر عن سفير أوكرانيا لدى ألمانيا أندريه ميلنيك بأنه" قزم ما من أوكرانيا" وضيعة ومتدنية.

وكتب بودنار في صفحته على الفيسبوك :"التصريحات الصادرة عن مستشار ألمانيا السابق وضيعة ومتدنية، ولكن كما يقول المثل (قل لي من تعاشر، أقل لك من أنت) ، وهذا التعليق الموجّه لشرودر هو تحذير لكافة المؤيدين لروسيا في أوروبا، لا تستسيغوا المال الروسي، ولن نسمح بإهانة سفيرنا".

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار الألماني السابق وصف السفير الأوكراني بـ"قزم ما من أوكرانيا"، بعد أن كان الأخير قد قال بأن شرودر هو من أكبر المدافعين عن الكرملين.

المصدر: أوكرانيا بالعربية

مشاركة هذا المنشور:
الأخبار الرئيسية
سياسة
رئيس أوكرانيا يلتقي رئيسة المجلس الاتحادي الألماني
سياسة
الدنمارك ترصد أكثر من 20 مليون يورو لتسريع انضمام أوكرانيا ومولدوفا إلى الاتحاد الأوروبي
سياسة
أوكرانيا تستلم الدفعة الأولى من القذائف المدفعية من جمهورية التشيك
أخبار أخرى في هذا الباب
سياسة
رئيس أوكرانيا يلتقي رئيسة المجلس الاتحادي الألماني
سياسة
الدنمارك ترصد أكثر من 20 مليون يورو لتسريع انضمام أوكرانيا ومولدوفا إلى الاتحاد الأوروبي
سياسة
أوكرانيا تستلم الدفعة الأولى من القذائف المدفعية من جمهورية التشيك
تابعونا عبر فيسبوك
تابعونا عبر تويتر
© Ukraine in Arabic, 2018. All Rights Reserved.