أوكرانيا بالعربية | زيلينسكي: الموجة الثانية من وباء كورونا قد بدأت في أوكرانيا

صرح الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بأن الموجة الثانية من وباء كورونا قد بدأت في بلاده.

كييف/ أوكرانيا بالعربية/ صرح الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بأن الموجة الثانية من وباء كورونا قد بدأت في بلاده.

وأوضح زيلينسكي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرته السلوفاكية زوزانا تشابوتوفا اليوم الخميس الموافق 24 أيلول/ سبتمبر الجاري، بأن تجاوز الإصابات اليومية بالفيروس عتبة 3 آلاف حالة يومياً تقريباً يشير إلى بدء الموجة الثانية، ما دفع بالسلطات الأوكرانية لاتخاذ القرار بإغلاق الحدود للمواطنين الأجانب، واصفاً إياه بأنه "صائب" برأيه.

وأضاف حول هذا الصدد: "لا يمكننا المخاطرة بحياة الأوكرانيين، كما لا يمكننا المخاطرة بحياة مواطني دول أخرى يصلون إلى أوكرانيا"، مؤكداً أن الحدود سيتم فتحها مجدداً بعد استقرار الوضع الوبائي بالأراضي الأوكرانية.

وقد سجلت العاصمة كييف 330 إصابة جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة.

المصدر: أوكرانيا بالعربية

Поділитися публікацією:
Головні новини
Близький Схід
Саудівське управління з питань даних та ШІ вибороло престижну премію ООН
Ер-Ріяд завоював найвищу світову нагороду за розвиток цифрових платформ
Економіка
Глава Центробанку Ірану спростував заяви Трампа щодо умов витрачання розморожених мільярдів
Тегеран заперечує зобов'язання купувати виключно американську продукцію
Політика
Марко Рубіо прибув до ОАЕ та оголосив ультиматум Ірану щодо судноплавства в Затоці
Держсекретар США заявив про неприпустимість будь-яких зборів в Ормузькій протоці
Читайте в розділі
سياسة
النرويج تساعد أوكرانيا في إنتاج قذائف مدفعية
سياسة
خبير: أوكرانيا ستتسلم "إف-16" قريباً
Шукайте нас на Twitter

© Ukraine in Arabic, 2018. All Rights Reserved.