سيبيها يشكر الإمارات على دعمها لأوكرانيا

كييف/ أوكرانيا بالعربية/ أجرى وزير الخارجية الأوكراني أندري سيبيها يوم الثلاثاء 8 تشرين الأول/ أكتوبر اتصالًا هاتفيًا مع نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.

وقال سيبيها: "أجريت مكالمة مثمرة مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وشكرت الإمارات على دعم وحدة أراضي أوكرانيا وسيادتها، وشددت على ضرورة مواصلة العمل حوار رفيع المستوى بين أوكرانيا والإمارات العربية المتحدة، وضرورة التوصل إلى سلام عادل لأوكرانيا على أساس صيغة السلام الأوكرانية".

المصدر: أوكرانيا بالعربية

 

Поделиться публикацией:
Читайте так же
سياسة
الخارجية تدين استخدام روسيا للمرتزقة الأفارقة والعرب للقتال في أوكرانيا
سياسة
تعليق خارجية أوكرانيا في ذكرى هجوم حماس على إسرائيل
سياسة
وزير خارجية أوكرانيا يجري اتصالًا هاتفيًا مع نظيره السعودي
سياسة
سيبيها يعد بقرارات تاريخية لأوكرانيا
Главные новости
Экономика
Администрация Трампа разблокировала продажу авиационных двигателей для Турции на более 700 млн долларов
Анкара получит американские технологии для своего истребителя KAAN вопреки сопротивлению Конгресса
Политика
Правосудие неминуемо: в Сирии начался суд над главным муфтием режима Асада
Бывший духовный лидер диктатуры ответит за призывы к массовым убийствам сирийцев
Дипломатия
Лидеры Арабского залива требуют от США жесткого контроля над Ираном
Министры ССАГПЗ обусловливают инвестиции в иранскую экономику отказом Тегерана от терроризма
Ищите нас на Twitter

© Ukraine in Arabic, 2018. All Rights Reserved.