32

شبكة "بي بي سي" تحذف مقالة مسيئة لرئيس أوكرانيا

Sun, 10.02.2019 21:24



كييف/ أوكرانيا بالعربية/ حذفت وكالة "بي بي سي" البريطانية من موقعها الرسمي، المقالة التي رفع الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو دعوى قضائية ضد المحطة بسببها.

وقالت "بي بي سي" في بيان لها يوم الأحد المُوافق 10 من شباط/ فبراير الجاري، إنها حذفت المقالة من الموقع حتى صدور قرار المحكمة.

هذا وقد نفت الإدارة الرئاسية الأوكرانية المعلومات حول قيام وسطاء من طرف الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو بدفع مبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي من أجل ترتيب لقاء مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب في البيت الأبيض، واصفةً هذه المعلومات بأنها غير دقيقة.

وفي هذا الصدد صدر بيان جاء فيه: "هذا كذب واضح، وتشويه للسمعة. بهذا الوصف نقيّم تلك المعلومات المزعومة حول دفع الأموال من أجل عقد اللقاء بين رئيسي أوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية. إن اللقاء بين الرئيسين في شهر حزيران/ يونيو 2017 جرى عبر القنوات الدبلوماسية الرسمية، وتحديداً بواسطة السفارة الأوكرانية لدى الولايات المتحدة".

المصدر: أوكرانيا بالعربية

ترحب "أوكرانيا بالعربية" بالنقاش الحيوي والنقد البناء، وكي لا نضطر في موقع أوكرانيا بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف عليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلىسياسة الخصوصية بما يتوافق معشروط استخدام الموقع.
الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي أوكرانيا بالعربية، بل تعبر عن وجهات نظر أصحابها فقط



شريك الأخبار

Loading...
728*90